image Blogs Details

يجب زيارة هذه المدن لمدمني التسوق

نوفمبر 28 , 2021 الادمن

أعترف بذلك. أنت مجنون بالتسوق. بمجرد أن تبدأ التسوق ، لا يمكنك التوقف. إنه مثل المخدرات ، إدمان لا ينتهي. لا تقلق. نحن جميعًا في نفس القارب هنا. سنناقش اليوم أربع من أعظم مدن العالم لمحبي التسوق: دبي وباريس ولندن ونيويورك. تحذير عادل ، بمجرد قراءة هذا ، كن مستعدًا للتسوق حتى تسقط!

دبي

مدينة الحياة. هكذا يمكن للمرء أن يصف هذه المدينة سريعة النمو والمتنامية. بدأت دبي ، إحدى الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في التطور بسرعة خلال العقد الماضي. مع ناطحات السحاب الجميلة والكثير من المناظر الخلابة ، أصبحت دبي المحور المركزي للسياح في جميع أنحاء العالم. تعد دبي أيضًا المكان المثالي للتسوق. في الواقع ، يوجد هنا أحد أكبر مراكز التسوق في العالم ، ويُطلق عليه دبي مول الذي يشتهر بالعديد من العلامات التجارية العالمية الكبرى مثل Fendi و Gucci و Louis Vuitton و Prada. لكن دبي لديها الكثير لتقدمه إلى جانب التسوق الباهظ. لذلك في المرة القادمة التي تقرر فيها شراء باقة جولة في دبي ، لا تفوت زيارة المعالم السياحية الرائعة والمتنزهات الترفيهية الداخلية والخارجية (IMG ودبي باركس آند ريزورتس) وجزر النخيل وغير ذلك الكثير. وحفظ الأفضل للأخير ؛ تسوق سعيد!

باريس

صباح الخير! هل حلمت يومًا بزيارة مدينة باريس الرومانسية؟ مع Musafir.com ، يمكنك تحويل حلمك إلى حقيقة حيث يمكنك حجز باقة جولة في باريس ومشاهدة برج إيفل الضخم ، والاستمتاع بالكرواسان الباريسي الشهير والماكرون ، وزيارة ديزني لاند السحرية والتمرير إلى أسفل Champ Elysses الشهير. شارع في باريس به مقاهي ومسارح ومتاجر فاخرة. وبالحديث عن المتاجر ، تعد باريس واحدة من أفضل الأماكن للتسوق فيها! تعد Le Marais و Louvre & Les Halles و St-Germain des Près أماكن رائعة للتسوق فيها. ولا تنسَ التوقف عند La Maison du Chocolat و Le Chocolat Alain Ducaisse لإرضاء أسنانك الحلوة!

لندن

تعد لندن ، أكبر مدن المملكة المتحدة ، واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في العالم. تشتهر لندن ببرج ساعة بيغ بن ، و The Beatles ، و David Beckham ، و Fish and Chips ، وهي المكان المثالي للسياح للتسوق. تقدم أماكن مثل Oxford Street و Mayfair و Bond Street و Westfield أشياء من الحلي السياحية والهدايا التذكارية إلى العلامات التجارية والملابس ذات المصممين. احجز باقة جولتك في لندن مع Musafir.com واستكشف كل تلك الأماكن وتسوق حتى تسقط!

نيويورك

آه نيويورك ، المدينة التي لا تنام أبدًا. نظرًا لكون تمثال الحرية هو المحور المحوري لهذه المدينة الصاخبة ، يفخر سكان نيويورك بمبنى إمباير ستيت وتايمز سكوير ومبنى كرايسلر وسنترال بارك والتي تعد أيضًا من أكبر مناطق الجذب السياحي في المدينة. علاوة على ذلك ، يوجد في نيويورك العديد من شاحنات الطعام التي تبيع أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم. لكن الشيء المدهش حقًا في نيويورك هو عروض برودواي حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من المسرحيات الموسيقية والحصول على الإلهام من الملابس الأنيقة التي يرتديها المشاهير. لكن لا تقلق لأن نيويورك بها أكثر من مئات من متاجر البيع بالتجزئة التي تبيع ماركات عالمية تجعلها المكان المثالي للتسوق. فما الذي تنتظره؟ احجز جولتك في نيويورك مع amarostourism.com واحصل على التسوق أثناء القيام بجميع الأنشطة المثيرة الأخرى!